وهدان : فيدرالية الأمم المتحدة ليست هادفة للربح وتعتمد علي القامات الأدبية والفكرية
13 سبتمبر 2017
0
165

ش ا س – محمد أبوزيد

شدد الممثل الاقليمي والمفوض السامي للفيدرالية العالمية لهيئة أصدقاء الأمم المتحدة المتحدة بالشرق الاوسط وشمال افريقيا السيد / أيمن وهدان أن الفيدرالية العالمية لأصدقاء الأمم المتحدة ال wfunf ، علي أن المنظمة الفيدرالية غير هادفة للربح وهي حكومية وأن هدفها الاسمي وهو استقطاب القامات الادبية والعلمية من كافة دول العالم ممن يستطعون أن يقدموا افكارا لشعوبهم تتمثل من خلال نقل الثقافة والادب والفكر والاعمال الانسانية التطوعية التي تجعل المواطن يعيش بكرامة وسلام.

ونادي وهدان بضرورة أن ينعم العالم العربي بالسلام والامن والعيش الكريم من خلال الانشطة التي يقوم بها اعضاء الفيدرالية وتغليب مصلحة الفيدرالية علي المصالح الشخصية.

ولفت وهدان إلي ضرورة الحفاظ علي مبادىء وأهداف الفيدرالية السامية والتي تعزز مكانة شعوبنا العربية وتغليب روح العمل والجد للانسانية جمعاء.

موضحا أن الفيدرالية بصدد اقامة مؤتمر عالمي في القريب توضح من خلاله آليات وانشطة الاعضاء وتوزيع الادوار في مكانها الصحيح.

واختتم السيد وهدان تصريحاته بأن كل عضو قد قدم جهدا يخدم البشرية سيكون محل نظر واهتمام الفيدرالية ، مطالبا بضرورة انشغال الاعضاء بالاعمال والاعباء التي يقومون فقط، ولو أن هناك أية اختلافات في العمل باب الفيدرالية مفتوح للجميع للاستماع .


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

منطقة الاعضاء

قناة شبكة الاعلام السعودي

تابعنا على الفيس بوك

جميع الحقوق محفوظه لـصحيفة شبكة الاعلام السعودي 2016 , تصميم واستضافة مؤسسة الابداع الرقمي