الاعلامي زامل شعراوي .. عضواً بالفيدرالية العالمية لأصدقاء الأمم المتحدة
12 سبتمبر 2017
0
211

ش ا س :

توج الزميل الاعلامي الدكتور/ زامل عبد الله شعراوي منصباً جديداً يضاف لرصيدة الكبير بعد حصوله علي عضوية الفيدرالية العالمية لهيئة أصدقاء الأمم المتحدة بين كوكبة البارزين في احدي اتحادات الامم المتحدة القوية وهو اتحاد ال wfunf المعروف عالميا .
ومن جهته أعرب الاعلامي الدكتور/ زامل شعراوي عن سعادته بهذا التتويج قائلا إن هذا المنصب الجديد سيكون سبيلا قويا لايصال الصورة الصحيحة لدي الغرب خاصة من اتحاد قوي مثل ال wfunf الذي يلعب دورا كبيرا في ضم أبرز البارزين حول العالم .
ومن جهته قال الدكتور/ أيمن وهدان الممثل الاقليمي للفيدرالية في منطقة الشرق الاوسط وشمال افريقيا ان الدكتور/ زامل شعراوي يعد إضافة قوية للفيدرالية وهو من الشباب المتميز في مجال الأعلام في وطننا العربي من خلال مشاركاته الفعالة في الموتمرات والمنتديات المحلية والدولية ومشاركاته المتنوعة في خدمة المجتمع من خلال عضوياته في العدد من الجمعيات الإعلامية والخيرية .
وكشف الاستاذ /محمد أبوزيد المتحدث الرسمي باسم الفيدرالية في منطقة الشرق الاوسط أن الفيدرالية بأن الدكتور الإعلامي / زامل شعراوي اضافة قوية وقد يتوج بمنصب آخر في القريب من خلالها ، مشيرا إلي أن الفيدرالية أشادت بما يقوم به من أعمال إعلامية واجتماعية وخدمة المجتمع ، متمنين له مزيدا من التقدم والازدهار.

الجدير بالذكر أن الدكتور زامل شعراوي مؤسس ورئيس تحرير صحيفة جدة والناس الالكترونية ، ورئيس تحرير مجلة ” سارد” التي تصدر عن شركة الخطوط السعودية لتنمية وتطوير العقار وعضو الجمعية العمومية بالنادي الادبي الثقافي بجدة ، وعضو بالمجلس العربي للعلاقات العامة وجمعية العلاقات العامة الدولية IPR


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

منطقة الاعضاء

قناة شبكة الاعلام السعودي

تابعنا على الفيس بوك

جميع الحقوق محفوظه لـصحيفة شبكة الاعلام السعودي 2016 , تصميم واستضافة مؤسسة الابداع الرقمي