قنصل عام الجزائر بجدة يستقبل د. فاء ابوهادي في مكتبه
21 أغسطس 2017
0
197

ش ا س  – حوراء احمد

ضمن الزيارات التي تقوم بها الدكتورة وفاء ابوهادي عضو وممثل منظمة الفيدرالية العالمية لأصدقاء الامم المتحدة وسفير نادي اليونسكو لاتحاد سفراء الطفولة العرب ورئيس مجلس ادارة صحيفة شبكة الاعلام السعودي التقت بسعادة قنصل عام الجزائر السيد / عبدالقادر قاسمي الحسني وذلك بمكتبة الكائن في القنصلية .

وتم خلال الزيارة تبادل الحديث في شتى المجالات منها دور الاعلام في نقل الصورة الحقيقية للأحداث ومدى ماله من أهمية في كشف الحقائق عبر اعلاميين يقدسون المهنة ، بالاضافة الى التطرق الى التعريف بالجزائر ومافيها من استثمارات اقتصادية وسياحية وتاريخية
وان الكثير لم يتعرفوا بعد على كنوز الجزائر في شتى مجالاتها .

ونوه سعادته الى استعداد القنصلية وموظفيها لتهيئة بيئة مناسبة لحجاج بيت الله الحرام ، كما رفع أسمى آيات الشكر للقيادة الحكيمة ممثلة في خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود و ولي عهده صاحب السمو الملكي الامير محمد بن سلمان لسعيهم في تسهيل مناسك الحج .

وتحدثت الدكتورة وفاء عن دور الاعلام وسيره جنباً بجنب مع القضايا المتنوعة خاصة فيما يخص قضاياه الاسلامية والعربية والتي لابد ان يكون لكل قلم شريف مشاركة في اخماد الفتن وابراز ديننا وقيمنا على ماهي في الحقيقية .

هذا و تطرقت إلى الحديث عن منظمة الفيدرالية العالمية لاصدقاء الامم المتحدة ورسالتها في نشر السلام في العالم والحفاظ على الكيان الاسلامي ونشر ثقافة الخير والتطوع  .

وختاماً تقدمت بجزيل شكرها لسعادة قنصل عام الحزائر على حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة .


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

منطقة الاعضاء

قناة شبكة الاعلام السعودي

تابعنا على الفيس بوك

جميع الحقوق محفوظه لـصحيفة شبكة الاعلام السعودي 2016 , تصميم واستضافة مؤسسة الابداع الرقمي