د. وفاء ابوهادي في زيارة لعميد السلك الدبلوماسي و القنصلي بجدة
12 أغسطس 2017
0
197

ش ا س  – حوراء احمد

ضمن زيارات الدكتورة وفاء ابوهادي عضو وممثل المنظمة الفيدرالية العالمية لأصدقاء الامم المتحدة رئيس مجلس ادارة شبكة الاعلام السعودي وسفيرة نادي اليونسكو ، قامت بزيارة عميد السلك الدبلوماسي و القنصلي بجدة سعادة السفير علي العياشي القنصل العام بالجمهورية اليمنية بجدة في مكتبة
وتم التناقش حول دور الإعلام في إبراز القضايا بوضعها السليم وعدم التضخيم الإعلامي واستخدام مواقع السوشال ميديا في ما يثير الفتن .

مؤكداً ان ما تمر بِه المنطقة لن تطول فترته وان كَآفَّة القادة العرب والمسؤولين يبذلون جهدهم لجعل السلام هو عنوان لكل العالم .

وثمن مساعي المملكة العربية السعودية وماتقوم بِه من تسهيلات لخدمة الجالية اليمنية .

وأوضح ما تقوم به القنصلية بجده اتجاه الجالية والتي تعتبر من اكبر الجاليات على مستوى المملكة وما تتحمل من اعباء في تسهيل الإجراءات وفق الأنظمة والقوانين المتعامل بها وفق الشرعية وبمعاونة من الحكومة السعودية الرشيدة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود و ولي عهده صاحب السمو الملكي الامير محمد بن سلمان حفظهم الله .

ومن جهتها قالت الدكتورة ابوهادي : مما لا شك فيه ان الاعلام يلعب دور في تحجيم بعض القضايا وكذلك تشويه الحقائق ان لم تكن امانة المهنة من اهم ما يتصف بها الإعلامي الذي يُؤْمِن انه يؤدي رسالة سامية هدفها إظهار الحقيقة وردع كل الشائعات ومن يسعى لإثارة الفتن .

وتحدثت عن دور المنظمة الفيدرالية العالمية لاصدقاء الامم المتحدة بخطواتها و إثبات أهدافها في ارساء السلام في العالم دون وجود اي شروط تقيد لا دين ولا عرف او لون إنما الانسانية هي جواز التعامل مع الجميع .


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

منطقة الاعضاء

قناة شبكة الاعلام السعودي

تابعنا على الفيس بوك

جميع الحقوق محفوظه لـصحيفة شبكة الاعلام السعودي 2016 , تصميم واستضافة مؤسسة الابداع الرقمي