“وهدان” يلتقي المنسق المقيم للأمم المتحدة والممثل المقيم لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي في مصر
21 يوليو 2017
0
223

ش ا س :

التقى السيد ايمن وهدان المدير الاقليمي للفيدرالية العالمية لاصدقاء الأمم المتحدة بالشرق الأوسط بالسيد ريتشارد ديكتس المنسق المقيم للأمم المتحدة والممثل المقيم لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي في مصر على هامش المائدة المستديرة للنادى الدبلوماسي المصرى فى مؤتمر نماذج الأمم المتحدة وجامعة الدول العربية .

ودار اللقاء حول ملفات الامم المتحدة الساخنة ابرزها الانشطة التنموية والاجتماعية والثقافية واهمية أن يكون لها تواجد وحضور قوي في الدول العربية ، وأعرب وهدان عن أملة أن يسود العالم العربي السلام والحياة الكريمة والتي نحن في أمس الحاجة لها اليوم من تداعيات الارهاب الخاشم الذي يتطلب ضرورة تضافر جهود الجميع من خلال الانشطة المتعددة التي يقوم بها ممثلوا فيدرالية الامم المتحدة في منطقة الشرق الاوسط وشمال افريقيا .

وقال وهدان في تصريحات صحفية أن هناك حزمة من الاجراءات الهامة تتخذها الفيدرالية في القريب من شأنها تعزيز دورها علي كافة الاصعدة وفي كافة المحافل الدولية .

ومن جهته اعرب مبعوث الامم المتحدة ريتشارد ديتكس عن سعادته باللقاء مشيرا الي أنه لن يكون اللقاء الاول بممثل قوي وذهنه حاضر في كافة المحافل الدولية متمثلا في شخص ممثل فيدرالية الامم المتحدة السيد أيمن وهدان.

وكشف ممثل الفيدرالية أيمن وهدان أن مبعوث الامم المتحدة سيكون له حضور قوي معنا خلال الفترة القادمة .


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

منطقة الاعضاء

قناة شبكة الاعلام السعودي

تابعنا على الفيس بوك

جميع الحقوق محفوظه لـصحيفة شبكة الاعلام السعودي 2016 , تصميم واستضافة مؤسسة الابداع الرقمي