الزهراني : نبايع بقلوبنا وارواحنا صاحب السمو الملكي الامير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز وليا للعهد
25 يونيو 2017
0
287

قال إن المملكة لديها استراتيجية عالمية في ادارة جميع الملفات الحالكة

خاص – شبكة الاعلام السعودي
أعرب السفير محمد القنوت عضو الفيدرالية العالمية لهيئة الأمم المتحدة والمرشح المنتظر لأن يكون سفيرا للأمم المتحدة عن سعادته وتقديره بتعيين صاحب السمو الملكي الامير محمد بن سلمان آل سعود وليا للعهد ، وأشار السفير الزهراني إلي أن اختيار صاحب السمو الملكي الامير محمد بن سلمان جاء عن اختيار موفق من قبل اعضاء هيئة البيعة وثقة غالية من خادم الحرمين الشريفين وفرصة كبيرة لاستيعاب اكبر فئة من شباب المملكة من خلال تقارب الافكار ورؤيته الثاقبة العالمية التي نالت اعجاب العالم اجمع من خلال رؤية 2030 ، وكشف السفير الزهراني أن ولي العهد خلال فترة تولية وليا لولي العهد قام بالعديد من الجولات الاوروبية تعد هي الاكبر في تاريخ المملكة تعدت السبعين جولة ، موضحا في الوقت ذاتة أن العديد من الدول الأوروبية والصحف العالمية اشادت بذلك التتويج الجديد .
كما قدم التهنئة بالثقة الملكية بتعيين صاحب السمو الملكي الامير عبدالعزيز بن سعود بن نايف وزيراً للداخلية وكل المعينين حديثاً .

منوهاً بالدور الكبير الذي قام به صاحب السمو الملكي الامير محمد بن نايف بن عبدالعزيز آل سعود في خدمة دينه ووطنه وشعبه اضافة الى انه قهر الارهاب والارهابيين ليس على مستوى المملكة فقط انما في بلدان شقيقة وصديقة .

وأضاف الزهراني أن المملكة لديها استراتيجية جبارة في ادارة جميع الملفات الحالكة التي تتطلب توافق في الرؤي وكل المواطنين كبيرهم وصغيرهم يكن كل الحب والتقدير والولاء لوطنهم ولحكامهم حفظهم الله ايماناً منهم بأن الوطن محكوم بشرع الله وسنة نبيه عليه الصلاة والسلام حتى اصبح الوطن الاكثر اماناً واستقراراً في العالم.

واوضح السفير الزهراني ان صاحب السمو الملكي الامير محمد ساهم في تعزيز علاقات المملكة اقتصاديا في العديد من كيانات الدول الكبري كامريكا وروسيا والصين واليابان ، واعد للقمم الثلاثة التي استضافتهم المملكة مؤخرا . وعزز الحرب علي الارهاب ونال استحسان الكثير من زعماء العالم .

واختتم السفير القنوت كلمته بالدعاء لولاة الامر ولولي العهد بالتوفيق والسداد قائلا : نحن من موقعنا كأعضاء في اتحادات كبري كإتحاد الفيدرالية العالمية لأصدقاء الأمم المتحدة سنسعي جاهدين أن نساهم تعزيز دور المملكة علي كافة الاصعدة وفي كل دول العالم فهنيئا للمملكة حكومة وشعبا ووطنا خالدا ابد الدهر.

وقدم سعادته التهنئة بحلول عيد الفطر المبارك الى قيادة المملكة العربية السعودية والى الامتين العربية والاسلامية .


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

منطقة الاعضاء

قناة شبكة الاعلام السعودي

تابعنا على الفيس بوك

جميع الحقوق محفوظه لـصحيفة شبكة الاعلام السعودي 2016 , تصميم واستضافة مؤسسة الابداع الرقمي