المصممة المتألقة غدير أفغاني تتربع على عرش العالمية بعاصمة الموضة باريس قريباً
08 يونيو 2017
0
220

ش ا س – د. وفاء ابوهادي

تخطو نحو النجاح بخطوات واثقة لما منحها الله من إبداع وموهبة في التصميم إذ تحول تلك القطعة من القماش إلى لوحة فنية تبرز جمال وأنوثة المرأة متماشية مع خطوط الموضة وتطوراتها ، المصممة المتألقة غدير افغاني التي امتدت خطواتها إلى العالمية وذلك من خلال مشاركتها في عرض الأزياء العالمي (اسبوع الموضة باريس ورد) (Fashion week world Paris) بفرنسا في باريس في (Salle erard) ، وذلك في شهر ٥ جولاي الموافق ١١ من شهر شوال ١٤٣٨م .

الجدير بالذكر انه سيتم نقل فعاليات العرض عبر عدة قنوات فضائية كما سيتم النقل مباشرة عبر سناب شات المصممة غدير افغاني (Ghadeerafghani) .

وقد تحدثت المصممة غدير بقولها : اشكر الله تعالى على ما وفقني اليه و لما وصلت من نجاح ولا أنسى شكر اسرتي وأصدقائي وكل من يساندني ولو بدعوة في ظهر الغيب ، و أبارك للجميع بشهر الخير والبركة ولقيادتنا الحكيمة التي ننعم بما توفره لنا من حياة كريمة تحت ظل خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله وما يولي المرأة من اهتمام في إثبات وجودها في سوق العمل بحيث تثبت شخصيتها من خلال انطلاقها محليا ومن ثم دوليا .

وأضافت : سعيدة بهذة الخطوة من خلال مشاركتي في اسبوع الموضه لنقل هوية المرأة العربية عامة والسعودية بصفة خاصة ، وتقدمت بالشكر لوسائل الاعلام الشريك الاستراتيجي في النجاح واستمراها لتقديم الأفضل .


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

منطقة الاعضاء

قناة شبكة الاعلام السعودي

تابعنا على الفيس بوك

جميع الحقوق محفوظه لـصحيفة شبكة الاعلام السعودي 2016 , تصميم واستضافة مؤسسة الابداع الرقمي