“يوميات ماجي” تواصل إلهام النساء العربيات في موسمها الرابع
25 مايو 2017
0
235

ش ا س :

تعود مجدداً “يوميات ماجي” في موسمها الرابع، مع سفيرات جديدات يواصلن نشر الأمل وإلهام النساء في منطقة الشرق الأوسط، في أعقاب الأصداء الواسعة والنجاح الكبير الذي حققته حلقاتها في السنوات الثلاث الماضية، خلال رحلات إلى دولة الإمارات العربية المتحدة، والسعودية، والأردن، وإيطاليا، وتركيا، وعمان، والمغرب والهند.

 

وفي معرض تعليقها على ذلك، قالت جيسي عبدالنور، مديرة التسويق لعلامة “ماجي”: “تشكل “ماجي” جزءاً من كل منزل، وقد قطعت شوطاً كبيراً منذ كانت مجرد مكوّن بسيط في الطبخ ، لتصبح شريكاً موثوقاً للنساء في المطبخ. وانطلاقاً من رسالتنا الرامية إلى إلهام النساء لإحداث فرق ملموس في إعداد الأطباق يومياً، أطلقنا منذ ثلاث سنوات “يوميات ماجي” لنسلط الضوء على التغيير التي تقوم بها نساء شغوفات بالاستكشاف”.

 

وقد بدأت “يوميات ماجي” كمنصة رقمية تتيح مشاركة فنون الطهي، وتقدم قصصاً عن “نساء التغيير” الاستثنائيات اللواتي يتغلبن على العديد من التحديات لإحداث فرق في مجتمعاتهن، وهن يستكشفن أطباقاً جديدة وصحية لهن ولعائلاتهن.

 

وتسعى السفيرات الجديدات إلى تحقيق هدف مشترك، وهنَّ: مروة سالم مقدمة برامج وممثلة، ولؤلؤة العيازة العقل المدبر في “مطبخ لولو”، وزهرة عبدالله المدونة في “الطبخ مع زهراء”. ويعملن لتحقيق هدف مشترك يتمثل في تعزيز قدرة “نساء التغيير” على إحداث الفرق وإظهار تأثيرهن الإيجابي على المجتمع، إضافة إلى مشاركة قصصهن وتمهيد سبل جديدة تتيح لهن مواصلة النجاح في رحلتهن نحو التغيير.

 

وبدأت الرحلة لهذا العام في مصر، الدولة التي تشتهر بثراء ثقافتها وتراثها، حيث قامت السفيرات بمقابلة خمس سيدات من “نساء التغيير”: نهى نبيل الباز التي كرّست حياتها لإحياء المزارع العضوية وحمايتها من الإغلاق، وأمل فهمي التي تدعو إلى المساواة بين الجنسين ومكافحة التحرش الجنسي عبر تعليم الأجيال الأصغر سناً، ومها هلالي، وهي أم لطفل مصاب بالتوحد وافتتحت مركزاً لمساعدة أطفال التوحد على الانخراط في المجتمع، وسارة موسى التي تنشط في دور الأيتام ذات التمويل الضعيف لدعمهم وتلبية حاجاتهم، وعلا اسماعيل المؤسسة لجمعية ابراهيم بدران الخيرية، والتي خصصت حياتها لتقديم الخدمات الطبية للمجتمعات الأقل حظاً في مصر.

 

وأضافت عبدالنور: “تتيح لنا “يوميات ماجي”  تناول قضايا مهمة مثل البدانة، وحقوق الإنسان، وأمية الأطفال، والعنف الأسري، واللاجئين. كما تتمكّن “نساء التغيير” وبدعم من حلقات “يوميات ماجي” من إيصال أصواتهن للمجتمع، على اعتبار أنهن ملهمات للأشخاص المحيطين، ليشكلن بذلك حافزاً لنساء المنطقة لإحداث الفرق في حياتهن وحياة أحبائهن”.

 

يشار إلى أن العلامة التجارية “ماجي” أعلنت مؤخراً التزامها بتبسيط 100% من مكونات منتجاتها لتشمل العناصر المعروفة والمفضلة لدى الجميع والتي تتوفر فقط في خزائن المطبخ بالمنازل.

 

تبلغ مدة كل حلقة من “يوميات ماجي” 12 دقيقة ويتم بثها كل يوم ثلاثاء في الساعة 12.30 ظهراً على قناة MBC1. ولمتابعة “يوميات ماجي” وسفيراتها أثناء رحلتهم الملهمة في أرجاء المنطقة يرجى زيارة الرابط: https://www.maggime.com/maggi-diaries/english/


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

منطقة الاعضاء

قناة شبكة الاعلام السعودي

تابعنا على الفيس بوك

جميع الحقوق محفوظه لـصحيفة شبكة الاعلام السعودي 2016 , تصميم واستضافة مؤسسة الابداع الرقمي