آريال بلاتينوم يكشف عن مجموعة أزياءHD Collection عالية الدقة لمنطقة الخليج AI
07 مايو 2017
0
296

 

جدة:

 

أعلن آريال بلاتينوم عن إطلاق مجموعة أزياء HD Collection  عالية الدقة، من ابتكار المصممة الشهيرة للأزياء الراقية، زينة زكي. وتقدّم هذه المجموعةالجديدة والأنيقة أنماطاً قوية وألواناً زاهية متباينة ومنسجمة معاً في تشكيلة من التنانير، الفساتين والجمبسوت، وهي مصممة خصيصاً لتبرز فوائد استخدام مسحوق الغسيل آريال بلاتينوم الجديد، والتي توفر  الأفضل لنظافة عالية الدقة. تتميّز التصاميم الملونة المشرقة، بالحدّة والوضوح – الإطلالة المثالية والعصرية التي نرغب بها جميعاً لأبهى وأروع مظهر!

 

تم إطلاق آريال بلاتينوم الجديد حصرياً في منطقة الخليج ولأول مرة في العالم. ويقول رامي الطرشوبي، مدير تسويق آريال في الخليج: “نعيش في عالم عالي الدقة (HD) – عالم من الوضوح، والصور الخالية من العيوب، الذي يفوق التوقعات بشكل متواصل. ولهذا الأمر أهمية خاصة في منطقة الخليج. الآن، أصبحت الدقّة العالية أمراً لا بد منه في كل جانب من جوانب حياتنا، بما في ذلك أزيائنا. مع ابتكارنا آريال بلاتينوم ، نؤكد حرصنا على إظهار التزامنا بتوفير مستوى جديد من النظافة للمستهلكين الأكثر تطلباً”.

 

ابتُكِرَت خصيصاً تركيبة آريال بلاتينوم لكي تزيل البهتان وتساعد على تجدد الأقمشة حتى تستعيد وتحافظ على نضارة كلٍّ من بياض وألوان الملابس. كذلك، تساعد هذه التركيبة على حماية الثياب من البهتان والاصفرار مع مرور الوقت. ووقع الاختيار على دانا الطواريش، تيم الفلاسي، علا فرحات، ديما الأسدي، شهد الجميلي، رانيا فوّاز ودانيا حكيم، وهن شخصيات بارزة في تحديد توجهات الموضة، للكشف عن المجموعة ووضع لمساتهنّ الخاصة من الأناقة على كل قطعة.

 

وتقول مصممة الأزياء، زينة زكي: “نخصص الكثير من الوقت لاختيار ملابس تعكس شخصيتنا وأحدث صيحات موضة الموسم. وفي منطقتنا، نركز على الملابس التي تواكب توجهات الموضة الجديدة.” وتتابع: “احتفاظ القطع الجميلة بشكلها وإطلالتها الرائعة بعد عدّة غسلات هو جزء مهم في تصاميمي، وأنا أريد لجميع محبات أزيائي أن يتمتعن بأفضل عناية ممكنة لملابسهن. بعد التعاون مع آريال بلاتينوم في تصميم هذه المجموعة ، تأكدت بأن هذا المنتج يتخطى إزالة البقع ليحافظ على الملابس حتى بعد العديد من الغسلات.”

 

تمتعي بنظافة عالية الدقّة مع آريال بلاتينوم

غالباً ما تصبح الملابس المفضّلة لدينا باهتة وتميل إلى الاصفرار مع الوقت، ما يجعلها تخسر نضارتها. السبب في ذلك هو أن الملابس تلتقط الأوساخ من الأجواء المحيطة بها ومن أجسادنا كل يوم، مثل الغبار وحبوب اللقاح. من دون العناية المناسبة وبعد ارتدائها وغسلها عدّة مرّات، تصبح هذه الأوساخ مرئية على شكل طبقات تميل إلى الأصفر أو إلى الرمادي، ما يجعل الملابس تبدو باهتة وشاحبة. تم تصميم نظام النظافة عالية الدقة من آريال بلاتينوم لكي ينقي الألياف ويزيل الأوساخ بفاعلية عالية، مزيلاً البهتان عن الأقمشة البيضاء والملوّنة لكي تنعم الملابس بالجمال اللذي  تمتعت به  عند شرائها. إليك نظافة عالية الدقّة للحفاظ على جمالٍ عالي الدقة لملابسك. !


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

منطقة الاعضاء

قناة شبكة الاعلام السعودي

تابعنا على الفيس بوك

جميع الحقوق محفوظه لـصحيفة شبكة الاعلام السعودي 2016 , تصميم واستضافة مؤسسة الابداع الرقمي