جمعية أصدقاء المجتمع تشارك ببرنامج (فرحي) في معرض اعراسنا 2017م وتعرف الزوار على انشطتها
04 مارس 2017
2
370

ش ا س – د. وفاء ابوهادي

جمعية أصدقاء المجتمع تشارك ببرنامج (فرحي) خلال فعاليات معرض أعراسنا ٢٠١٧م وكعادتها من انشط الجمعيات الخيرية التي تتواجد في كَآفَّة المحافل والمعارض (جمعية أصدقاء المجمتع ) التي شاركت في معرض اعراسنا لعام ٢٠١٧م .

ولمعرفة المزيد حدثتنا مسؤولة الجمعية غادة الشاطبي بقولها : تحرص الجمعية على تواجدها ونشر أنشطتها بين المجمتع وهي بمعرض أعراسنا راعي مشارك وشاركت ببرنامج من اهم برامجها (فرحي) حيث ترعي ٥٥٠ يتيم ويتيمة و واصلنا رعايتنا لهم الى مرحلة الزواج حيث نقوم بترتيب وتوفير احتياجات زفافهم من فساتين الأعراس التي توفر من قبل متبرعات حيث أن العروس لا تستخدم فستانها غير ليلة واحدة في هذه الحالة توقفه لوجه الله وتفرح به يتيمة واُخرى .

واضافت الشاطبي : بالاضافة الى مساهمة بعض صوالين التجميل لتقديم خدماتهم لليتيمات وتجهيزهن في ليلة عرسهن ، وتقدمت بالشكر لكل من يدعم الآيتام ويفرحهم .

وعن بقية الدعم كالأثاث وغيره يتم توفيره للشباب ويكون دعمهم إما مادياً ليوفروا هذه الطلبات او عن طريق التبرع لهم وبالتنسيق مع الجمعية.

وأوصلت الشكر لمحل لي نوبل الذي قام بتجهيز جناح الجمعية لتجهيز المناسبات وتم توفير عرض من قبل المحل بأن يكون لكل عروس تجهيز كوشة بخصم خاص ولكل عريس أسعار رمزية على القاعة .


ردان على “جمعية أصدقاء المجتمع تشارك ببرنامج (فرحي) في معرض اعراسنا 2017م وتعرف الزوار على انشطتها”

  1. يقول Sa:

    ماشاء الله ربي يبارك بجهوهم ويجبر كسر كل يثيم

  2. يقول Sa:

    بارك الله في جهودهن وربي يجبر قلب كل يثيم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

منطقة الاعضاء

قناة شبكة الاعلام السعودي

تابعنا على الفيس بوك

جميع الحقوق محفوظه لـصحيفة شبكة الاعلام السعودي 2016 , تصميم واستضافة مؤسسة الابداع الرقمي